تعلن شركة الخطوط السعودية للتموين عن توفر وظائف شاغرة


تعلن شركة الخطوط السعودية للتموين عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف لحملة  الثانوية فما فوق وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

المسميات الوظيفية

مدير مساعد ، اكتساب المواهب 

الوصف الوظيفي 

  1. إعداد قائمة الوظائف الشاغرة من أجل معرفة احتياجات التوظيف في الشركة.
  2. جمع بيانات دقيقة لكل رئيس قسم مقدم الطلب من أجل إجراء مقابلة فحص مسبق مثالية وقائمة قصيرة من المرشحين للمقابلة الثانية
  3. ابحث عن المرشح المثالي بالإضافة إلى بناء "بنك ملف شخصي" قوي لتلبية أي متطلبات محتملة في أقل إطار زمني
  4. تعزيز التوظيف الداخلي للشركة
  5. مقابلة ، والأصول ، واختيار وقائمة مختصرة للمرشح وكذلك إعداد خطاب عرض الوظيفة للمختارين
  6. تطوير مشروع السعودة في الشركة من خلال توظيف كوادر وطنية عالية الجودة والمحافظة على الفئة البلاتينية في نطاقات
  7. توقع التوظيف للعام وخاصة للسعوديين من خلال حساب العدد الإجمالي للوافدين والتأشيرات ونقل الإقامة لإعداد خطة التوظيف.
  8. إعداد اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية لتمويل رواتب المواطنين السعوديين جزئياً.
  9. الإشراف على عملية الاتصال بالجامعات والكليات والوكالات من أجل جذب الخريجين الجدد والمرشحين المناسبين.
  10. الاستعانة بمصادر خارجية للمرشحين والاختيار الأولي والفحص الأولي
  11. إدارة الفريق تحت إدارة اكتساب المواهب للسعوديين.
  12. إرسال تقارير أسبوعية وشهرية إلى مدير اكتساب المواهب / مدير HRS
  13. تأكد من أن تخطيط القوى العاملة وعمليات التوظيف تتم ضمن المواعيد النهائية المحددة.
  14. مشروع احتياجات "المواهب" قصيرة وطويلة الأجل ، كمية ونوعية ، على أساس خطط القوى العاملة التنظيمية.
  15. الاحتفاظ بالمعلومات المتعلقة بعدد الموظفين والمهارات والكفاءات المطلوبة لملء الوظائف الشاغرة والمخطط لها.
  16. مراجعة وتوحيد القوى العاملة وخطط التوظيف والميزانيات.
  17. مسؤول عن التعامل مع وكالات التوظيف الدولية ؛ صياغة الاتفاقيات السنوية اللازمة وتحديثها باستمرار.
  18. تحديث مواقع التوظيف (لينكد إن ، بيت.كوم) وجمع السير الذاتية للمتقدمين.
  19. مراجعة فواتير وكالات التوظيف الدولية ومتابعة المدفوعات مع الإدارة المالية.
  20. تحليل الوظائف المطلوبة بما يتماشى مع التوصيفات الوظيفية ومحاولة إيجاد أنسب المرشحين حسب الكفاءات والمؤهلات المطلوبة.
  21. قم بإعداد برامج توجيهية للموظفين الجدد (مجموعة التوجيه حول SACC) للصف 9 وما فوق.
  22. إعطاء الأولوية لتوظيف السعوديين في جميع الوظائف الشاغرة والنظر فقط في الجنسيات الأخرى في حالة عدم توفر المتقدمين السعوديين المناسبين.
  23. مسؤول عن نظام تخطيط موارد المؤسسات (نظام التوظيف) ؛ مراجعة السير الذاتية.
  24. التحكم في إرسال الإخطارات ونشرها.
  25. الإشراف على الفحص الطبي للمرشح وضمان لياقته للوظيفة والتأكد من أن الاختبار النفسي واللغة الإنجليزية والتقييمات عبر الإنترنت للمرشحين للوظائف المختارين ينطلقون.
  26. مراجعة RFs لبدء عملية التوظيف.

المهارات والمؤهلات

  1. درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة 
  2. خبرة من 3 - 6 سنوات 
  3. اتصالات قوية وحل المشكلات ومهارات التفاوض.
  4. معرفة متقدمة بمبادئ وإجراءات التوظيف والاختيار.
  5. يبرع في تحليل أنماط سلوك المرشحين وكذلك احتمالية النجاح في سياق المنظمة.
  6. القدرة على استخدام مجموعة متنوعة من المصادر لملء فرص العمل بشكل استباقي.
  7. قدرة قوية في كتابة مؤشرات الأداء الرئيسية للإدارة.
  8. معرفة وسيطة بمجموعة تطبيقات Microsoft Office


طريقة التقديم :

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي:

1.رابط التقديم (اضغط هنا)

.


لمزيد من وظائف القطاع الخاص - (اضغط هنا)
السابق التالي