تعلن شركة بوبا العربية للتأمين الصحي عن توفر وظائف شاغرة

تعلن شركة بوبا العربية للتأمين الصحي، عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للسعوديين، من حمَلة شهادة البكالوريوس فأعلى، في عدة تخصصات؛ ، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المسميات الوظيفية:

1.تمهير - مركز الاتصال

  1. شهادة دبلوم
  2. الصيدلة أو طب الأسنان أو التمريض أو المختبر أو الأشعة أو الرعاية الصحية.

2.مدير - مركز البيانات

المؤهلات والخبرة 

  1. درجة البكالوريوس في مجال تكنولوجيا المعلومات أو الهندسة الكهربائية
  2. سنوات من الخبرة الحد الأدنى: 3 الحد الأقصى: 6

3.مدير - مطور CRM

المؤهلات والخبرة 

  1. شهادة في الأعمال أو تكنولوجيا المعلومات أو الانضباط ذي الصلة
  2. سنوات من الخبرة
  3. الحد الأدنى: 3 الحد الأقصى: 6

4.ضابط أول - خدمات مندوب المستشفى

المؤهلات والخبرة 

  1. الحد الأدنى من المتطلبات هو درجة البكالوريوس الجامعية في الأعمال التجارية أو التسويق أو الرعاية الصحية أو ما يعادلها في المجال الطبي ذي الصلة.
  2. رعاية صحية ، خدمة عملاء ، مكتب استقبال
  3. متعدد الثقافات مع مهارات التعامل مع الآخرين والتواصل والتخطيط الممتاز
  4. المهارات التجارية جنبًا إلى جنب مع العقلية المركزة على الخدمة
  5. سنوات من الخبرة الحد الأدنى: 0 الحد الأقصى: 3


عن الشركة:

بوبا العربية للتأمين التعاوني هي شركة تأمين مساهمة سعودية، تأسست في الأول من مايو عام 2008م، يبلغ رأس مال الشركة أربعمئة مليون ريال سعودي، يتمثل نشاط شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني في تقديم كافة خدمات التأمين الطبي، حيث بدأت أولى نشاطها منذ عام 1997م من خلال الشراكة بين مجموعة بوبا العالمية ومجموعة ناظر.

طريقة التقديم :.

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي:

للتقديم (اضغط هنا).

لمزيد من وظائف القطاع الخاص - (اضغط هنا)
السابق التالي