تعلن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست)عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات

تعلن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) عن توفر وظيفة ادارية شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في مركز ثول وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

  • – أخصائي اتصالات أول (Senior Communication Specialist).

الشروط:

  • درجة البكالوريوس و / أو الماجستير في (الصحافة، الاتصالات، العلوم الطبيعية، الهندسة) أو ما يعادلها.
  • خبرة لا تقل عن سبع سنوات من الخبرة العملية المتعلقة بالكتابة العلمية والتواصل في الموضوعات العلمية ، أو سبع سنوات من الخبرة العملية في مجال الاتصالات و / أو العلاقات العامة

الهدف من الوظيفة:

  • قيادة تطوير المحتوى على جميع قنوات الاتصال الرقمي.
  • تطوير وتنسيق تنفيذ الخطط الإعلامية للفعاليات الكبرى
  • ضمان التوافق التحريري والاتساق مع سياسات وممارسات الاتصال بالجامعة.
  • تحليل مشهد الاتصالات العلمية ، تحديد القنوات الأكثر فعالية للتواصل مع الطلاب والعلماء وعامة الجمهور وأصحاب المصلحة الرئيسيين مثل صانعي السياسات والصناعات ذات الصلة وهيئات التمويل.
  • العمل كنقطة اتصال أولى في القسم لاستفسارات وسائل الإعلام
  • قيادة عمل العلاقات العامة للقسم ، وإنشاء علاقات عمل مع وسائل الإعلام الوطنية والدولية ، وأصحاب المصلحة الآخرين ذوي الصلة.
  • القيام بدور ممثل القسم لبرامج وأنشطة التوعية داخل المملكة والدولية.

المميزات:

  • راتب شهري تنافسي.
  • توفر الجامعة السكن والمواصلات.
  • أجازة مدفوعة.
  • تأمين طبي للموظفين وزوجاتهم وأبنائهم.
  • عوائد في حال العجز المؤقت أو الدائم لا سمح الله.
  • التسجيل في التأمينات الاجتماعية.
  • بيئة عمل احترافية.
  •  خطط وبرنامج إدخار للموظف.
  • مسرع وظيفي للخريجين والخريجات.
  • تنمية المهارات والإعداد لسوق العمل.
  • حوافز مغرية توضح تفاصيلها لمن يقع عليه الاختيار.

نبذة عن الجامعة:

– جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (كاوست)، هي جامعة سعودية حديثة مخصصة للأبحاث والدراسات العليا، تقع في مدينة ثول على شاطئ البحر الأحمر شمال مدينة جدة غربي السعودية بمساحة تقدر بحوالي 36 مليون متر مربع وهي أكبر المدن الجامعية على مستوى العالم، تم افتتاحها رسمياً في 23 سبتمبر 2009م في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

رابط التقديم في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية : اضغط هنا

للمزيد من الوظائف الحكومية (اضغط هنا)

السابق التالي