تعلن شركة طيران الإمارات عن توفر وظائف شاغرة

 


تعلن شركة طيران الإمارات عبر بوابة التوظيف الرسمية، عن طرح وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات للعمل بقطاع الطيران، في الرياض، الظهران - مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

المسميات الوظيفية:

خدمات مشرف المطار - الرياض
الوصف الوظيفي 
التأكد من أن الخدمة المقدمة في الوقت المناسب وفعالة ومهنية وعلى أعلى مستوى وفقًا للمعايير التي تحددها سياسات ومعايير وإجراءات الشركة التجارية والمتعلقة بالسلامة والأمن. الإشراف والتنسيق على جميع الوكالات الداخلية والخارجية ، مثل وكلاء المناولة ومقدمي الخدمات وشركات الطيران الأخرى والهيئات المختلفة. تأكد من أن جميع مجالات العمليات ذات الصلة مغطاة بالكامل. مخطط الوظيفة: - تحليل المشاكل التشغيلية المتوقعة مثل الحجوزات الزائدة والطقس السيئ والتأخير وإلغاء الرحلات والقيود الزمنية لرحلات الطاقم وما إلى ذلك ، واتخاذ إجراءات علاجية واستباقية بما يتماشى مع الإجراءات ذات الصلة لتقليل الانقطاع عن العملاء. - التأكد من أن وكيل المناولة ، هل تم إطلاع متعهد تقديم الطعام ومقدمي الخدمات الآخرين بشكل كامل فيما يتعلق بطيران الإمارات؟ متطلبات العملية اليومية (بما في ذلك أي معالجة خاصة) وأن يتم تحديث هذه المعلومات حسب الضرورة لضمان التشغيل السلس والفعال من حيث التكلفة وتقليل أي إزعاج لعملائنا. - التأكد من أن جميع أنشطة ما بعد الرحلة قد اكتملت بشكل صحيح من أجل حماية إيرادات الشركة وتسهيل التعامل مع العملاء والحمل الميت في المحطات والوجهات على الطريق. - الرد على الاستفسارات والشكاوى والمطالبات بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب من أجل استعادة ثقة الركاب. الاضطلاع بالعديد من الوظائف الإدارية والواجبات الأخرى وفقًا لتوجيهات من وقت لآخر من قبل مدير خدمات المطار أو مسؤول خدمات المطار. - معالجة جميع مطالبات الأمتعة والتحكم في النفقات على استبدال الأمتعة التالفة ومطالبات الأمتعة المفقودة وفقًا للإجراءات المعمول بها وفي الوقت المناسب. - دعم وتغطية مكتب تذاكر طيران الإمارات ، عند الاقتضاء ، والاضطلاع بمهام إصدار التذاكر / الحجز لضمان خدمة سلسة للعملاء. - دعم وتدريب وتطوير وكلاء خدمات المطار وغيرهم من الموظفين المعنيين لضمان إطلاعهم / استخلاص المعلومات بشكل كامل من المتطلبات التشغيلية وأنهم يوفرون مستويات خدمة العملاء المطلوبة. - مساعدة ASM في إجراء مراجعات أداء الموظفين بما يتماشى مع مسائل الأداء (أي تحديد أهداف الموظفين وخطة التطوير) ودعم عملية إدارة المشاريع من خلال ضمان تقديم التغذية الراجعة إلى مراجعات PM للموظفين ضمن الحدود الزمنية المنصوص عليها. - إجراء التحقق من بطاقة الائتمان والتحقق من وثائق السفر بجدية. - عند الاقتضاء مهام الدعم في صالة طيران الإمارات. الاتصال بمقدمي الخدمات والإشراف على الموظفين المتعاقدين ، والإشراف على عمليات تقديم الطعام والتنظيف والصيانة والتأكد من تلبية معايير الخدمة والحفاظ عليها.

المؤهلات والخبرة 
  1. عمليات المطار. مناولة الركاب: الحد الأدنى O المستوى أو ما يعادله.
  2.  يجب أن يكون قد أكمل الدورات التدريبية المهنية ذات الصلة والمعترف بها في خدمات العملاء والعمليات الأرضية. 
  3. الخبرة: بالنظر إلى المتطلبات المحددة في المحطات الخارجية ، ما لا يقل عن 4 سنوات؟ مطلوب خبرة في صناعة الطيران.
  4. المعرفة / المهارات: معرفة عملية بالحجوزات / الأسعار وإصدار التذاكر ، وأنظمة مراقبة المغادرة. معرفة تتبع الأمتعة ومعالجة المطالبات.
  5. معرفة برنامج Microsoft Word / البريد الإلكتروني / Excel مفيد.
  6. يجيد اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة واللغة المحلية. مهارات متقدمة في تقديم خدمة العملاء.

للتقديم ومزيد من التفاصيل

رابط التقديم (اضغط هنا)


    للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)
    السابق التالي