تعلن الهيئة العامة للأوقاف (AWQAF) عن توفّر وظائف شاغرة في عدة تخصصات

تعلن الهيئة العامة للأوقاف (AWQAF)، عبر حسابها الرسمي للتوظيف ( لينكدإن ) عن  توفّر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في مختلف التخصصات  وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المسميات و المتطلبات الوظيفية :

1- أخصائي أول - إدارة المراسم

  •  الحد الأدنى للدرجة العلمية -  بكالوريوس في تخصص مشابه.
  • اعداد الخطط الخاصة بالمراسم والتأكد من الالتزام بتطبيقها، وترتيب مواعيد وجداول وبرامج الزيارات بما يحقق أهداف القسم
  • التنسيق مع الإدارات الداخلية بتوفير الاحتياجات والأعمال اللوجستية اللازمة لإتمام و إنجاح زيارات الوفود حسب البروتوكول المعتمد.
  • تنسيق وتسهيل تنفيذ البرامج والزيارات الميدانية للوفود بأقصى درجات السلاسة والأمان والتزاماً بالأنظمة المحددة لها بالتعاون مع الأطراف والجهات المعنية داخليا وخارجيا
  • استقبال الضيوف والوفود وتقديم التوجيه بما يلزم من إرشادات، والتأكد من تطبيق جميع الإجراءات حسب الأنظمة والبروتوكولات المعتمدة.
  • التحقق من تطبيق الإجراءات والبرتوكولات المعتمدة وتحليل كفاءتها وتحديد فرص التطوير ورفع التوصيات لرئيس القسم إعداداً لاعتمادها من أصحاب الصلاحية.
  • مراجعة الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بإدارة المراسم للتحقق من دقتها وشموليتها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
  •  الاطلاع على أحدث التطورات والممارسات العالمية في مجال المراسم وتقييم المراسم والإجراءات المتبعة لتحديد فرص التطوير وعرض التوصيات على رئيس القسم اعدادا لاعتمادها من أصحاب الصلاحية.
  •  القيام بإعداد واصدار تقارير سير العمل والتقارير الدورية وعرضها.

2- رئيس قسم الأمن والسلامة

  •  الحد الأدنى للدرجة العلمية - بكالوريوس في تخصص مشابه
  • المساهمة في تطوير تدابير عمليات الأمن والحماية الموضوعة أو التي تم تطبيقها للتوصل إلى تحقيق أقصى درجات الأمن والحماية
  • مراقبة وتدقيق مستوى التزام جميع المعنيين في الهيئة بسياسات وأدلة وأنظمة الأمن والسلامة وضمان توافر الإرشادات والمعلومات اللازمة لمساعدتهم على التقيد بتعليماتها
  • ادارة تنظيم مواقف الموظفين والزوارد والموردين والتنقلات الترددية الخاصة بالموظفين
  • الإشراف على عمليات كاميرات المراقبة الأمنية، وتشغيل أنظمةالمراقبة ، والتعامل مع حالات الطوارئ الأمنية والاستجابة لها على مدار الساعة
  • ادارة الازمات والكوارث وتطبيق سياسات الامن والسلامة المهنية حسب الاجراءات المعتمدة بالهيئة
  • ضمان وجود وكفاءة أنظمة السلامة وأنظمة الإنذار والحريق المستخدمة واختبارها وتقييمها بشكل دوري وتأمين الصيانة اللازمة لها واقتراح السبل لتحسينها وتطويرها

  للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: 

أخصائي أول إدارة المراسم : (اضغط هنا)
رئيس قسم الأمن والسلامة : (اضغط هنا)

للمزيد من الوظائف الحكومية (اضغط هنا).

السابق التالي