تعلن شركة الاتصالات السعودية (ٍstc)  عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالريوس

تعلن شركة الاتصالات السعودية (STC) عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف  إدارية و تقنية شاغرة لحملة البكالريوس ، وذلك وفقاً  التفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه. 

المسمى الوظيفي:

  • مشرف جودة

المؤهلات و الخبرات:

  • بكالريوس في ادارة اعمال، اقتصاد، نظم معلومات ادارية
  • سنوات الخبرة :   5-8 سنوات

المسؤليات:

  • المشاركة في وضع استراتيجية شركة الاتصالات السعودية من خلال التنسيق فيما بين القطاعات وضمن مجال عمل محدد. -دعم عملية تنفيذ الاستراتيجية وتحقيق الأهداف.
  • التنسيق فيما بين القطاعات والجهات المعنية لتنظيم ورش عمل بشأن الاستراتيجية لضمان سير العمل الفعال والمخرجات الدقيقة. -تقديم الدعم للإدارة العليا لتوحيد مدخلات القطاعات وشركات التشغيل بشأن التحليل الاستراتيجي ودراسة تعديل استراتيجية الشركة.
  • التواصل مع وكالات أبحاث السوق للاستفادة من المدخلات حول بيئة السوق الخارجية وتحليل التنافس وأحدث الاتجاهات لصياغة الاستراتيجية.
  • الإشراف على دراسات الجدوى، وإعداد التوقعات وخطط الأنشطة ومتابعة التقدم المحرز ونواتج الأعمال.
  • التنسيق فيما بين عدد من وحدات العمل ضمن مجال عمل محدد، لضمان سير العمل الفعال ودقة المخرجات.
  • إدارة المشاريع والمبادرات، حسب ما قد يكون مطلوباً من قبل المدير المباشر.
  • إدارة تخصيص خطط العمل للفريق وضمان توفر التقارير والتحليل اللازم في الوقت المحدد للأغراض اتخاذ القرار.
  • المشاركة في الميزانيات ذات الصلة وضمان التقيد بها وإبراز مواطن التناقض من خلال المراقبة الفعالة.
  • الإشراف على فرق العمل، إذا لزم الأمر، لضمان استمرارية العمل.
  • تطوير أعضاء الفريق المعنيين والإشراف عليهم، عند الحاجة، ليضطلعوا بمسؤوليات أعلى.

لتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، فضلًا الدخول على الرابط التالي:

رابط التقديم (اضغط هنا)

للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)


السابق التالي