تعلن شركة الاتصالات السعودية (ٍstc) عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالريوس
تعلن شركة الاتصالات السعودية (STC) عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف إدارية و تقنية شاغرة لحملة البكالريوس ، وذلك وفقاً التفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
- مشرف جودة
المؤهلات و الخبرات:
- بكالريوس في ادارة اعمال، اقتصاد، نظم معلومات ادارية
- سنوات الخبرة : 5-8 سنوات
المسؤليات:
- المشاركة في وضع استراتيجية شركة الاتصالات السعودية من خلال التنسيق فيما بين القطاعات وضمن مجال عمل محدد. -دعم عملية تنفيذ الاستراتيجية وتحقيق الأهداف.
- التنسيق فيما بين القطاعات والجهات المعنية لتنظيم ورش عمل بشأن الاستراتيجية لضمان سير العمل الفعال والمخرجات الدقيقة. -تقديم الدعم للإدارة العليا لتوحيد مدخلات القطاعات وشركات التشغيل بشأن التحليل الاستراتيجي ودراسة تعديل استراتيجية الشركة.
- التواصل مع وكالات أبحاث السوق للاستفادة من المدخلات حول بيئة السوق الخارجية وتحليل التنافس وأحدث الاتجاهات لصياغة الاستراتيجية.
- الإشراف على دراسات الجدوى، وإعداد التوقعات وخطط الأنشطة ومتابعة التقدم المحرز ونواتج الأعمال.
- التنسيق فيما بين عدد من وحدات العمل ضمن مجال عمل محدد، لضمان سير العمل الفعال ودقة المخرجات.
- إدارة المشاريع والمبادرات، حسب ما قد يكون مطلوباً من قبل المدير المباشر.
- إدارة تخصيص خطط العمل للفريق وضمان توفر التقارير والتحليل اللازم في الوقت المحدد للأغراض اتخاذ القرار.
- المشاركة في الميزانيات ذات الصلة وضمان التقيد بها وإبراز مواطن التناقض من خلال المراقبة الفعالة.
- الإشراف على فرق العمل، إذا لزم الأمر، لضمان استمرارية العمل.
- تطوير أعضاء الفريق المعنيين والإشراف عليهم، عند الحاجة، ليضطلعوا بمسؤوليات أعلى.
لتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، فضلًا الدخول على الرابط التالي:
رابط التقديم (اضغط هنا)
للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)