تعلن الشركة السعودية للخدمات الأرضية (SGS) عن توفر وظائف شاغرة للعمل في جدة.

تعلن الشركة السعودية للخدمات الأرضية (SGS)، عبر موقع  لينكدإن للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة، في عددٍ من التخصصات، للعمل في مدينة جدة،  مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:

مدير حلول أعمال تكنولوجيا المعلومات:

المؤهلات والخبرات:

  • درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو هندسة الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو ما يعادلها.
  • ماجستير في إدارة الأعمال زائد
  • سنوات من الخبرة: لا تقل عن 8 سنوات من الخبرة ذات الصلة مع 3 سنوات.

  •  أخصائي الأداء والمكافآت:

المؤهلات والخبرات:

  •  درجة البكالوريوس في التخصصات ذات الصلة.
  •  يفضل شهادة مهنية في الموارد البشرية (ميزة إضافية).
  •  مهارات الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.

طريقة التقديم :

أوضحت إدارة الشركة، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقع "لينكدإنللتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 28 يوليو 2022م.

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي:

رابط التقديم - (اضغط هنا).

لمزيد من وظائف القطاع الخاص - (اضغط هنا).
السابق التالي