تعلن  إدارة مشروع نيوم عن توفّر وظائف شاغرة لحملة البكالريوس فأعلى 

 تعلن إدارة مشروع مدينة نيوم، عبر موقعها الرسمي، عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالريوس فأعلى وفق التفاصيل و الشروط أدناه:

المسميات و المتطلبات الوظيفية:

1- أخصائي اتصال مشاريع السكك الحديدية

المؤهلات و الخبرات:

  • شهادة في الهندسة المدنية أو التخطيط التنظيمي أو السياسة أو في مجال ذي صلة ، مع التركيز على البنية التحتية المدنية و / أو النقل بالسكك الحديدية
  • خبرة 3 سنوات على الأقل من الخبرة في تطوير السياسات أو إدارة المشاريع أو برامج البنية التحتية للنقل ، خاصة فيما يتعلق بالسكك الحديدية و / أو السكك الحديدية الحضرية
  • فهم قوي وواضح للأطر والسياسات التنظيمية والعمليات والممارسات لحكومة المملكة العربية السعودية ، لا سيما في سياسة النقل البري والسكك الحديدية
  • أمثلة محددة للعمل والخبرة في المشروع في منطقة الشرق الأوسط أو المملكة العربية السعودية
  • ستكون مهارات الاتصال والعرض عالية المستوى والقدرة على التفاعل مع مجموعة متنوعة من التخصصات المهنية والشركاء وأصحاب المصلحة ضرورية

2- مدير - الطبيعة والبيانات البيئية وإعداد التقارير والتحليلات

المؤهلات و الخبرات:

  • شهادة في المجال ذي الصلة مثل تحليل البيانات المكانية ، وتخطيط الحفظ ، وإدارة الموارد الطبيعية
  • ماهر في QGIS ، و Arc ، وأدوات الاستشعار عن بعد ، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وغيرها من الأدوات الميدانية الجغرافية المكانية
  • خبرة في إدارة المشاريع
  • تجربة مع منصات QGIS و Arc GIS
  • من ذوي الخبرة في العمل مع بيانات الاستشعار عن بعد
  • خبرة مع GPS والأدوات الميدانية الأخرى لتحديد الموقع الجغرافي
  • الإلمام بملكية البيانات ومشاركتها والبروتوكولات

3- أخصائي نظم المعلومات الجغرافية التنقل

المؤهلات و الخبرات:

  • درجة البكالوريوس أو الماجستير في هندسة الجيوماتكس أو التخطيط الحضري والإقليمي أو علوم الكمبيوتر أو الجغرافيا أو نظم المعلومات الجغرافية.
  • أكثر من 5 سنوات من الخبرة في مجال يتعلق باستخدام الأراضي وتخطيط التنقل الحضري ، مع إتقان واضح للمفاهيم الجغرافية وما يمكن أن يفعله برنامج نظم المعلومات الجغرافية
  • اهتمام قوي بجميع أوضاع التنقل ، وخاصة التنقل النشط وأنظمة النقل
  • اهتمام قوي بمفاهيم التخطيط ، مثل استخدام الأراضي ، والتصميم الحضري ، وسياسة / تصميم النقل ، والتنمية الاقتصادية
  • اهتمام قوي بإنشاء أطر استخدام الأراضي للتنقل الإقليمي والحضري من خلال التخطيط المكاني وتخطيط شبكة التنقل.
  • المعرفة السليمة للتحليل المكاني للتخطيط المكاني والتنقل

4- مدير قسم التنقل

المؤهلات و الخبرات:

  • درجة الماجستير في السياسة العامة ، والملاحة الجوية ، وإدارة المرور ، وحركة الأراضي ، وإدارة الأعمال ، وتكنولوجيا المعلومات أو أي مجال ذي صلة.
  • خمسة عشر عامًا أو أكثر من الخبرة في الإدارة العامة في قطاع التنقل أو ما شابه.
  • خبرة في إدارة المشاريع المعقدة وتقديم المشورة لكبار المسؤولين التنفيذيين.
  • خبرة في تحليل اللوائح والسياسات والمقترحات المعقدة
  • الإلمام بتقديم المشورة واتخاذ القرارات فيما يتعلق بمسائل الامتثال.
  • حوكمة عالية الفطنة والثقة في التعامل مع القضايا الخلافية وحل النزاعات.
  • خبرة في تطوير وتنفيذ السياسات والإجراءات.

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يمكن الدخول على بوابة التوظيف الرسمية:
رابط التقديم : (اضغط هنا)
للمزيد  من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)
السابق التالي