تعلن شركة مترو العاصمة - كامكو (المشغلة لقطار الرياض)، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، عن توفر وظائف شاغرة بمجال خدمة العملاء، بمدينة الرياض، وفقاً للتفاصيل التالية:
المسمى الوظيفي:
- ممثل خدمة العملاء (قطار / محطة).
الهدف الوظيفي:
- تقديم تجربة عملاء ممتازة في المحطة المخصصة (بما في ذلك مرافق الانتظار والركوب) أو في القطار، وهذا يشمل حل شكاوى العملاء ، وتقديم المساعدة للمسافرين المحتاجين أو المعوقين جسديًا ، وتقديم المعلومات ، وإدارة الإسعافات الأولية ، والمساعدة في إخلاء المحطة أو القطار ، والاستجابة لحوادث مثل الحريق أو الحوادث الأمنية ستساهم هذه في تحقيق الأهداف السنوية لمؤشرات الأداء الرئيسية.
المؤهلات والخبرات:
- يجب أن يكون المتقدمون سعوديين.
- مؤهل تعليمي يتناسب مع مهام العمل: (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس).
- يُفضل تجربة خدمة عملاء سابقة في الخطوط الأمامية.
- يُفضل خبرة في تقديم خدمة العملاء في السيناريوهات الصعبة.
- خبرة في استخدام تطبيقات الكمبيوتر بما في ذلك تطبيقات MS Office والبريد الإلكتروني وقواعد البيانات.
- الطلاقة في اللغة الإنجليزية.
عن الشركة:
شركة مترو العاصمة (كامكو) تأسست عام 2017 بشراكة بين ار اي تي بيه ديف الفرنسية والمتخصصة في تطوير وتشغيل وصيانة أنظمة النقل الجديدة في فرنسا وأوروبا وحول العالم (بنسبة 80%)، – وشركة سابتكو السعودية للنقل الجماعي - و أول مشاريعها مشروع قطار الرياض المسار الأول (الأزرق 38 كم) والمسار الثاني (الأحمر 25.3 كم) من أصل 6 مسارات في مشروع قطار الرياض التابع للهيئة الملكية لمدينة الرياض بعقد مدته 12 عامًا.
طريقة التقديم:
- للتقديم والاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط عبر الموقع الرسمي للشركة:
رابط التقديم (اضغط هنا)
للمزيد من وظائف القطاع الخاص (اضغط هنا)