تعلن هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للسعوديين، من حمَلة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر الهيئة الرئيسي في مدينة الرياض.

 المسمي الوظيفي:

  •   مدير تقييم الأعمال 

 المؤهلات المطلوبة : 

  • درجة البكالريوس في ( الاقتصاد أو المالية أو الهندسة ) أو مجال ذي صلة

الوصف الوظيفي :

  •   تطوير دراسات الجدوى للفرص المحلية من خلال تقديم رؤى في إعداد دراسة الجدوى لضمان تخصيص تطوير دراسات الجدوى للقطاع.
  •  قيادة تطوير دراسات الجدوى للفرص الخاصة بالقطاع من خلال توجيه تطوير التحليل الصحيح (على سبيل المثال ، NPV ، CAPEX ، OPEX ، تحليل السيناريو ، IRR ، إلخ) لضمان تمثيل الفرصة في الشكل الصحيح للتحليل.
  • دعم المحتوى المحلي وترتيب أولويات الفرص لاختيار الفرص المؤهلة لتصور المبادرة وتنفيذها.
  • يؤدي تقييم مقترحات الأعمال لشركاء LCGPA وأصحاب المصلحة لضمان دقة الوثائق والاستعداد لخلق حجج قوية لفرص المحتوى المحلي الجديدة.
  • قيادة تقييم أنشطة واجتماعات تطوير الأعمال والتعامل مع الفرص الرئيسية والعملاء لضمان اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتحقيق الأهداف المحددة والإجراءات التصحيحية المباشرة للتغلب على العقبات.
  • اتبع جميع السياسات والعمليات الوظيفية وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات لضمان تنفيذ العمل بطريقة محكمة ومتسقة.
  • المساعدة في إعداد تقارير دقيقة وفي الوقت المناسب ومنجزات وظيفية لتلبية المتطلبات الوظيفية من أجل تحقيق الكفاءة المطلوبة والتميز في الأداء.

    التقديم ومزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي :
    رابط التقديم : (اضغط هنا)

للمزيد من الوظائف الحكومية - (اضغط هنا).

السابق التالي