تعلن شركة الراجحي للخدمات الإدارية عن توفر وظائف ادارية شاغرة لحملة الثانوية فما فوق

 


  تعلن شركة الراجحي للخدمات الإدارية توفر وظائف ادارية شاغرة لحملة الثانوية فما فوق، للعمل في (الرياض، القصيم) وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- ممثل خدمة العملاء (Call Center Agent) (الرياض):

  • مؤهل مناسب (شهادة الثانوية فما فوق).
  • القدرة على التواصل بإحدى اللغات التالية (الإنجليزية، الهندية، الأردية).
  • لا يشترط الخبرة السابقة.
  • الرد على استفسارات العملاء.
  • ساعد العميل بالمعلومات المطلوبة.
  • رفع طلبات العملاء إلى الإدارة المطلوبة.
  • راتب شهري يصل (5,626 ريال).


2- قائد فريق مركز التواصل (Call Center Team Leader) (منطقة القصيم):

  • درجة البكالوريوس أو ما يعادلها.
  • خبرة لمدة سنتين على الأقل في خدمة العملاء.
  • مهارات القيادة والتدريب و الاتصال.
  • الهدف الوظيفي (القيام بتدريب و تحفيز و قيادة موظفين مركز التواصل. وتعيين المهام و تقييم الأداء و ضمان الجودة و الاحاطه بجميع منتجات المصرف و الخدمات المقدمة و متابعة سير العمل بشكل يومي بما يضمن تحقيق الاهداف و ضمان الجودة).
  • راتب يصل (5,626 ريال).


3- مشرف خدمة عملاء مركز التواصل (Call Center Supervisor) (منطقة القصيم):

  • درجة البكالوريوس أو ما يعادلها.
  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
  • مهارات التواصل و حل المشكلات.
  • تأهيل و تدريب الملتحقين الجدد.
  • معرفة مهارات قياس الأداء.
  • القدرة على تحديد الأهداف و تحقيقها.
  • راتب يصل (7,501 ريال).


نبذه عن الشركة:
– شركة الراجحي للخدمات الإدارية هي شركة تابعة إلي “مصرف الراجحي” وتعمل في مجال تقديم خدمات التوظيف في المملكة العربية السعودية.

روابط التقديم :
1- ممثل خدمة العملاء
(اضغط هنا)

2- قائد فريق مركز التواصل
(اضغط هنا)

للمزيد من وظائف القطاع الخاص اضغط هنا

السابق التالي