تعلن شركة الاتصالات السعودية “STC” عن توفر وظائف شاغرة للعمل في الرياض.

 تعلن شركة الاتصالات السعودية “STC”، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة لذوي الخبرة، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل لدى المركز الرئيسي للشركة في مدينة الرياض.

المسميات الوظيفية :

مدير قسم استمرارية الأعمال:

  • شهادة البكالوريوس.
  •  تخصصات: إدارة الأعمال، إدارة المعلومات.

أخصائي أول حماية البيانات والخصوصية:

  •  شهادة البكالوريوس.
  •  تخصصات: إدارة الأعمال، الاقتصاد، نظم المعلومات الإدارية.

مدير قسم الأداء المالي:

  • شهادة البكالوريوس أو الماجستير .
  •  تخصص المحاسبة.

طريقة التقديم :

أوضحت شركة الاتصالات، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الموافق 27 إبريل 2022م.

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي:

رابط التقديم - (اضغط هنا).

لمزيد من وظائف القطاع الخاص - (اضغط هنا).

السابق التالي