أعلنت شركة الحلول الممتازة عبر موقع (مركز غرفة الشرقية للتوظيف) توفر وظائف شاغرة في (قطاع البنوك) بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:

  • خدمة عملاء هاتفية.

الشروط والتفاصيل:
1- شهادة الدبلوم أو البكالوريوس.
2- يشترط خبرة في نفس المجال
3- أن يكون من سكان مدينة الرياض.
4- اللباقة وحسن المظهر.
5- إجادة الحاسب الآلي.
6- متفرغ للعمل.
7- الرغبة الجادة في التطوير واكتساب المهارات.
8- القدرة على تحمل ضغط العمل.

تفاصيل العمل:
1- رواتب تبدأ (6,000 ريال) بالإضافة إلى حوافز شهرية.
2- تأمين طبي.
3- تسجيل في التأمينات الاجتماعية.
4- أيام العمل من الأحد الى الخميس 8 ساعات (يومي الجمعة والسبت إجازة).

نبذة عن الشركة:
- شركة الحلول الممتازة (ES) هي شركة رائدة في تقديم خدمات وحلول عالية الجودة تركز على احتياجات عملائها والقيمة المضافة لهم، وهي متخصصة في مجال خدمات الإسناد وحلول الموارد البشرية، إدارة وتشغيل مراكز الاتصال.

طريقة التقديم:
- لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

للمزيد من وظائف القطاع الخاص اضغط هنا

 

السابق التالي