الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين توفر وظائف شاغرة بعدة مجالات إدارية وتقنية
الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين (Socpa) تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة البكالوريوس بعدة مجالات - للعمل بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:
الوظائف الشاغرة:
1- مدير العلاقات العامة.
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات ذات صلة.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في دور مماثل.
- القدرة على تنسيق حملات العلاقات العامة الناجحة.
- اجادة مهارات التواصل والعرض والتقديم بثقة والقدرة على العمل كمحدث رسمي للهيئة.
- القدرة على الابداع وتقديم حلول إبداعية.
- امتلاك مهام إدارة الفريق وتنسيق المهام.
ملخص المهام الوظيفية:
- تحديد أهداف إدارة العلاقات العامة وتوزيع المهام لموظفي الإدارة.
- تحسين حضور صورة الهيئة على مختلف القنوات المرئية والمقرؤة.
- الحفاظ على العلاقات مع وسائل الإعلام والمهنيين المؤثرين.
- ترتيب المقابلات والبيانات الصحفية للترويج للهيئة ومنتجاتها وخدماتها.
- تنظيم الفعاليات المهنية لزيادة الوعي لدى الجمهور.
2- مسؤول علاقات الموظفين.
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو ما يعادلها.
- لا يشترط الخبرة المسبقة أو خبرة 0-4 سنوات.
ملخص المهام الوظيفية:
- التنسيق مع قسم الخدمات القانونية لضمان صحة ودقة المحتوى القانوني لعقود الموظفين للتجديد.
- دعم تطوير علاقات قوية مع مزودي الخدمة (وكالات السفر، التأمين الصحي، إلخ) وإجراء متابعة منتظمة للتقدم في خدمات السفر (التأشيرات وتذاكر السفر) لموظفي الهيئة مع ضمان دعم فعّال للتشغيل والحفاظ على فعالية التكلفة.
- دعم إصدار الوثائق/ الخطابات اللازمة إلى الجهات الحكومية لمعالجة طلبات الموظفين مع ضمان الدقة والتوقيت المناسب.
- تحديد الحالات المتكررة غير المبررة للتأخر/ التغيب/ الإجازات ووضع تقرير وفقًا لذلك لغايات صنع القرار.
3- مسؤول السعادة.
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات ذات صلة.
- خبرة سنتين فأكثر في مجالات ذات صلة.
ملخص المهام الوظيفية:
- دراسة وتحليل مستوى الرضا والسعادة المؤسساتية في المنظمة من خلال عمل دراسات فردية أو جماعية.
- العمل على تطوير وضمان تطبيق السياسات بطرق تضمن تحفيز الموظفين لاتباعها.
- تطوير برامج تهدف لتطوير ثقافة وبيئة العمل واضافة مزايا أو منافع وظيفية غير ماليه بغرض رفع روح المنافسة داخل المنظمة.
- مساعدة الموظفين لبناء أهدافهم الشخصية التي ترتبط مع رؤية وهدف الهيئة.
4- مسؤول التعويضات و المزايا.
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات إدارية ومالية ذات صلة.
- خبرة 3 سنوات في مجالات ذات صلة.
ملخص المهام الوظيفية:
- المشاركة في إعداد استبيانات الرواتب في السوق.
- إجراء بحث مستمر حول الاتجاهات والقضايا الناشئة وأفضل الممارسات.
- إعداد زيادة الرواتب والتعديل والترقية للمديرين وتحديث نظام إدارة الموارد البشرية.
- التحقق من صحة دفع حوافز الهيئة بالسياسات المعتمدة.
5- مطوّر نظم تطبيقات تقنية المعلومات
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في علم الحاسوب وتقنية المعلومات أو ما يعادلها.
- ما لا يقل عن 6 سنوات من الخبرة في هندسة النظم أو تركيب المعدات أو في مجال العمليات.
6- مصمم جرافيكي.
المؤهلات والخبرات:
- درجة البكالوريوس في تخصصات الحاسب الآلي أو ما يعادلها.
- خبرة 2 سنوات في مجالات ذات صلة.
- اتقان برنامج After Effect وإضافة المؤثرات البصرية.
- الاحترافية في التعامل مع برامج الجرافيك (Photoshop, Illustrator).
- الاحترافية في تصميم المطبوعات على برنامج (InDesign).
ملخص المهام الوظيفية:
- القيام بالأعمال التنفيذية لمطبوعات والمطويات والحقائب التدريبية لإدارة التدريب.
- العمل على التصاميم وفقاً للمعايير المحددة.
- تقديم الدعم الفني لأنظمة التدريب الإلكترونية.
- التنسيق مع الشركات الدعائية.
التقديم:
- للتقديم والاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط عبر بوابة التوظيف الرسمية للهيئة:
بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )
للمزيد من الوظائف الحكومية إضغط هنا