مصرف الراجحي يعلن عن توفر وظائف إدارية شاغرة للعمل بمدينة الرياض 



أعلن مصرف الراجحي عن توفر وظائف إدارية شاغرة بمجال الانتاج وتحليل الأعمال للعمل بمدينة الرياض ، وذلك وفقا للتفاصيل الموضحة أدناه .


المسميات الوظيفية:


1- مدير انتاج 

(Product Manager)


ملخص المهام :

- مسؤول عن هيكلة المنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والحصول على الموافقات اللازمة من مجلس الشريعة التابع للبنك قبل الشروع في تطوير المنتج.

- الحصول على الموافقة التنظيمية للمنتجات الإسلامية.

- تطوير برامج المنتجات الجديدة بما يتماشى مع استراتيجية الشركات الصغيرة والمتوسطة.

- مسؤول عن تطوير المنتجات المصرفية الإسلامية ضمن الإطار واللوائح المعتمدة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي.

- ضمان الاستعداد لدورة المحاسبة وإعداد دفتر الأستاذ العام ، والاتفاقيات القانونية من الإدارات ذات الصلة في البنك

- يراقب باستمرار دورة حياة المنتج ويعزز المنتجات عند الحاجة من خلال إدخال ميزات جديدة للحفاظ على الميزة التنافسية.

- الاتصال والمتابعة مع الإدارات الأخرى مثل الشريعة ، والشؤون المالية ، وتكنولوجيا المعلومات ، والعمليات ، والامتثال ... إلخ للحصول على الموافقة على المنتجات وتطويرها وتنفيذها

- إجراء أبحاث سوقية مكثفة لتحديد المنتجات الجديدة / التحسينات وفرص الخدمات المفيدة للأعمال تحت إشراف الراجحي والتي ستوفر ميزة تنافسية للبنك.


المهارات :

- فهم جيد لدورة حياة المنتج

- مهارات إدارة المنتج

- مهارات إدارة المشاريع

- التفكير التحليلي والمفاهيمي

- مهارات اتصال ممتازة


2- محلل الأعمال

(Business Analyst)


المسؤوليات :

- الاتصال بقطاع الأعمال وتكنولوجيا المعلومات لإعداد وثيقة مواصفات الأعمال والتقنية.

- مفاوضات اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) والمراقبة.

- إدارة وتنسيق الأنشطة بين المجموعات المختلفة.

- كن همزة الوصل بين وحدات الأعمال وفرق التكنولوجيا وفرق الدعم.

- المشاركة بنشاط في تقييم الأنظمة وعملية اختيار البائعين وإدارتها.

- لتطوير والحفاظ على الوعي الكامل ببيئة الأعمال في مجال مسؤوليته.

-تحديد الفرص بشكل استباقي لتحسين الكفاءة التشغيلية من خلال فحص وفهم العملية الشاملة واستراتيجية العمل.

- تحديد واقتراح الحلول التقنية الجديدة ذات الصلة.

- التواصل والتعاون بشكل استباقي مع فرق العمل وفرق تطوير تكنولوجيا المعلومات من أجل تحليل احتياجات المعلومات والمتطلبات الوظيفية وتقديم حل تكنولوجيا المعلومات المطلوب.

- تسهيل اجتماعات الأعمال وتكنولوجيا المعلومات وإجراء مقابلات مفصلة لطلب متطلبات المستخدم التي ستتطلب التحقق من وحدة العمل.

- إعداد ومراجعة المواصفات التفصيلية للنظام ، واستخدام مخططات الحالة ، وسيناريو الأعمال ، وتدفق الشاشة ، وإطارات الأسلاك ، وحالات الاختبار وأيضًا إجراء تحليل GAP وتناقضات النظام والعمليات الموثقة.

- تحديد متطلبات المشروع من خلال تحديد معالم المشروع والمراحل والعناصر ومراقبة تقدم المشروع من خلال تتبع النشاط وحل المشكلات ونشر تقارير التقدم والتوصية بالإجراءات.

- عمل بشكل مستقل على فهم الأنظمة المعقدة وتعديل الأنظمة الحالية ، وتنفيذ التغييرات على هيكل قاعدة البيانات وقواعد العمل.

- تقديم العديد من العروض التقديمية لمستخدمي الأعمال وتدريبهم أيضًا على استخدام برنامج الأعمال الأساسية.


المهارات :

- معرفة جيدة بمنتجات MSB / SME ومنتجات التجزئة المصرفية

- مهارات إدارة المشاريع

- التفكير التحليلي والمفاهيمي

- يفضل محترف تحليل الأعمال المعتمد (CBAP)


طريقة التقديم:

- للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والمهام الوظيفية عبر موقع (LinkedIn):


1- مدير انتاج 


2- محلل الأعمال



للمزيد من وظائف القطاع الخاص إضغط هنا


السابق التالي