مصرف الراجحي يعلن عن توفر وظائف إدارية شاغرة للعمل بمدينة الرياض
أعلن مصرف الراجحي عن توفر وظائف إدارية شاغرة بمجال الانتاج وتحليل الأعمال للعمل بمدينة الرياض ، وذلك وفقا للتفاصيل الموضحة أدناه .
المسميات الوظيفية:
1- مدير انتاج
(Product Manager)
ملخص المهام :
- مسؤول عن هيكلة المنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والحصول على الموافقات اللازمة من مجلس الشريعة التابع للبنك قبل الشروع في تطوير المنتج.
- الحصول على الموافقة التنظيمية للمنتجات الإسلامية.
- تطوير برامج المنتجات الجديدة بما يتماشى مع استراتيجية الشركات الصغيرة والمتوسطة.
- مسؤول عن تطوير المنتجات المصرفية الإسلامية ضمن الإطار واللوائح المعتمدة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي.
- ضمان الاستعداد لدورة المحاسبة وإعداد دفتر الأستاذ العام ، والاتفاقيات القانونية من الإدارات ذات الصلة في البنك
- يراقب باستمرار دورة حياة المنتج ويعزز المنتجات عند الحاجة من خلال إدخال ميزات جديدة للحفاظ على الميزة التنافسية.
- الاتصال والمتابعة مع الإدارات الأخرى مثل الشريعة ، والشؤون المالية ، وتكنولوجيا المعلومات ، والعمليات ، والامتثال ... إلخ للحصول على الموافقة على المنتجات وتطويرها وتنفيذها
- إجراء أبحاث سوقية مكثفة لتحديد المنتجات الجديدة / التحسينات وفرص الخدمات المفيدة للأعمال تحت إشراف الراجحي والتي ستوفر ميزة تنافسية للبنك.
المهارات :
- فهم جيد لدورة حياة المنتج
- مهارات إدارة المنتج
- مهارات إدارة المشاريع
- التفكير التحليلي والمفاهيمي
- مهارات اتصال ممتازة
2- محلل الأعمال
(Business Analyst)
المسؤوليات :
- الاتصال بقطاع الأعمال وتكنولوجيا المعلومات لإعداد وثيقة مواصفات الأعمال والتقنية.
- مفاوضات اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) والمراقبة.
- إدارة وتنسيق الأنشطة بين المجموعات المختلفة.
- كن همزة الوصل بين وحدات الأعمال وفرق التكنولوجيا وفرق الدعم.
- المشاركة بنشاط في تقييم الأنظمة وعملية اختيار البائعين وإدارتها.
- لتطوير والحفاظ على الوعي الكامل ببيئة الأعمال في مجال مسؤوليته.
-تحديد الفرص بشكل استباقي لتحسين الكفاءة التشغيلية من خلال فحص وفهم العملية الشاملة واستراتيجية العمل.
- تحديد واقتراح الحلول التقنية الجديدة ذات الصلة.
- التواصل والتعاون بشكل استباقي مع فرق العمل وفرق تطوير تكنولوجيا المعلومات من أجل تحليل احتياجات المعلومات والمتطلبات الوظيفية وتقديم حل تكنولوجيا المعلومات المطلوب.
- تسهيل اجتماعات الأعمال وتكنولوجيا المعلومات وإجراء مقابلات مفصلة لطلب متطلبات المستخدم التي ستتطلب التحقق من وحدة العمل.
- إعداد ومراجعة المواصفات التفصيلية للنظام ، واستخدام مخططات الحالة ، وسيناريو الأعمال ، وتدفق الشاشة ، وإطارات الأسلاك ، وحالات الاختبار وأيضًا إجراء تحليل GAP وتناقضات النظام والعمليات الموثقة.
- تحديد متطلبات المشروع من خلال تحديد معالم المشروع والمراحل والعناصر ومراقبة تقدم المشروع من خلال تتبع النشاط وحل المشكلات ونشر تقارير التقدم والتوصية بالإجراءات.
- عمل بشكل مستقل على فهم الأنظمة المعقدة وتعديل الأنظمة الحالية ، وتنفيذ التغييرات على هيكل قاعدة البيانات وقواعد العمل.
- تقديم العديد من العروض التقديمية لمستخدمي الأعمال وتدريبهم أيضًا على استخدام برنامج الأعمال الأساسية.
المهارات :
- معرفة جيدة بمنتجات MSB / SME ومنتجات التجزئة المصرفية
- مهارات إدارة المشاريع
- التفكير التحليلي والمفاهيمي
- يفضل محترف تحليل الأعمال المعتمد (CBAP)
طريقة التقديم:
- للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والمهام الوظيفية عبر موقع (LinkedIn):
1- مدير انتاج
2- محلل الأعمال