أكاديمية إتصالات تعلن عن توفر وظيفة إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى

أعلنت أكاديمية إتصالات عبر حسابها الرسمي بموثع لينكدان لخدمات التوظيف  ،عن توفر وظيفة إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى بمجال علاقات العملاء ، للعمل بمدينة الرياض ، واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وذلك وفقا للتفاصيل الموضحة أدناه .


المسمى الوظيفي:

- مدير علاقات العملاء

(Client Relationship Manager)


ملخص المهام الوظيفية :

يقوم مدير علاقات العملاء بتطوير وتنفيذ وتقييم خطط المبيعات لتحصيل وزيادة الإيرادات بشكل مربح ، مع التركيز بشكل خاص على العقود الكبيرة. يقود تطوير الشبكات الاستراتيجية في دولة الإمارات والعملاء الدوليين لتحقيق الخطط والأهداف.


المؤهلات والخبرة :

- درجة البكالوريوس / الماجستير في المبيعات والتسويق أو إدارة الأعمال

- خبرة لا تقل عن سنتين في البرامج التعليمية والدورات عبر الإنترنت ومبيعات التعلم الإلكتروني.

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية


طريقة التقديم:

- للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والمهام الوظيفية عبر موقع (LinkedIn):


- رابط التقديم:

 (اضغط هنا)


* يتطلب تسجيل الدخول إلى حساب لينكد إن Linkedin


للمزيد من وظائف القطاع الخاص إضغط هنا




السابق التالي