شركة ايكيا اعلنت عن توفر عدد 2 وظيفة ادارية شاغرة للرجال والنساء للعمل في مجال خدمة العملاء في مدينة الرياض وذلك وفق التفصيلات الموضحة ادناه :
الوظائف المتوفرة
– مساعد مسؤول خدمة العملاء – عدد 2 وظيفة شاغرة
المهام الوظيفية
– مسؤول عن تقوية ايكيا كشركة رائدة في تأثيث المنزل من خلال تقديم خدمة عالية الجودة لجميع عملاء ايكيا الذين يقدمون شكوى من خلال وزارة التجارة والاستثمار.
· تقديم تجربة خدمة عملاء مهذبة وإيجابية لتعزيز مكانة ايكيا كأفضل متجر أثاث منزلي ، ثم يجب على الوكيل التأكد من وضع علامة على هذه الحالة باعتبارها MCI.
– تحقق يوميًا من بوابات MCI (البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت) لمراجعة / استخراج التذاكر.
– التأكد من تسجيل حالة CRM (نظام إدارة علاقات العملاء) لكل تذكرة MCI على البوابة.
– إنشاء حالات CRM ضمن الفئة الصحيحة مع وصف الشكوى الموضح.
– متابعة حالات MCI CRM حتى يتم حلها بالكامل.
– الاتصال بعملاء MCI من خلال القناة المناسبة لتأكيد استلام الشكوى أو جمع المعلومات أو تحديث حل القضية.
– قبل الاتصال بالعملاء ، يجب على الوكيل إدارة علاقات العملاء أو طلب السجل المرتبط في النظام ليكون قادرًا على معالجة مشكلة العميل واقتراح حل مناسب.
– تحقق من السجل التاريخي في النظام قبل الاتصال بالعميل لتتمكن من طرح الأسئلة ذات الصلة والمطلوبة عليه
– ضمان تقديم أفضل مستوى لخدمة العملاء لعملاء MCI من خلال جميع طرق الاتصال: المكالمات ، البريد الإلكتروني … إلخ
– بالنسبة لأي تذكرة MCI مستلمة ، إذا كانت الحالة نشطة في CRM ، فيجب على الوكيل التأكد من وضع علامة على هذه الحالة على أنها MCI.
– يجب على الوكيل التأكد من ملء جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح في CRM لحالات MCI مثل تاريخ البوابة ورقم التذكرة.
– اتصل بوحدة الأعمال الأخرى للتأكد من حل المشكلة في غضون 4 أيام من تاريخ البوابة
– إعادة التأكيد مع العملاء الذين لديهم خدمة التوصيل والتجميع للتأكد من تسليمها بالكامل.
– التأكد من الرد حسب نبرة صوت ايكيا من خلال جميع طرق الاتصال
– الاتصال بالعميل أثناء الخدمة وبعد اكتمالها
– يجب على الوكيل التأكد من ملء جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح في CRM لحالات MCI مثل تاريخ البوابة ورقم التذكرة.
– اتصل بوحدة الأعمال الأخرى للتأكد من حل المشكلة في غضون 4 أيام من تاريخ البوابة
– إعادة التأكيد مع العملاء الذين لديهم خدمة التوصيل والتجميع للتأكد من تسليمها بالكامل.
– التاكد من الرد حسب نبرة صوت ايكيا من خلال جميع طرق الاتصال
– الاتصال بالعميل أثناء الخدمة وبعد اكتمالها
– الاستجابة في الوقت المناسب وبطريقة احترافية ، والالتزام بجميع سياسات خدمة عملاء ايكيا
الشروط والمؤهلات
• خبرة في العمل في قسم خدمة العملاء في منظمة البيع بالتجزئة.
• دبلوم ويفضل أن يكون شهادة جامعية.
• المعرفة بالمبادئ والعمليات لتقديم خدمات العملاء والشخصية.
• يجب أن يكون قادرا على التحدث وفهم اللغة الإنجليزية والعربية.
• يجب أن يكون لديك اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين.
• يجب أن تكون قادرة على تبادل المعرفة والتعلم.
• يجب أن يكون لديك القدرة والشعور بالتعلم النشط.
• يجب أن يكون لديك مهارات قوية في حل المشكلات مع الاهتمام بالتفاصيل
• نهج العملاء الاستباقي والمهذب.
• قادرة على قبول النقد.
رابط التقديم